شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. ادفع مقدم 50 جنيه وامتلك وحدة سكنية كاملة التشطيب | قسط على 30 سنة


السبت 07 سبتمبر 2024 | 03:52 مساءً
شقق بنك الإسكان والتعمير 2024
شقق بنك الإسكان والتعمير 2024
العقارية

يتابع المتقدون لحجز شقق تعاونيات البناء والإسكان بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير في مدينة العاشر من رمضان، استكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر، والذي يستمر حتى 2024/09/19 بنفس أسلوب سداد جدية الحجز.

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

انتهت هيئة تعاونيات البناء والإسكان بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، من تلقي طلبات حجز عدد من الوحدات السكنية في مدينة العاشر من رمضان، بنظام أسبقية الحجز على موقع الحجز الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com، بجدية حجز 50 ألف جنيه.

أسلوب سداد شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

1- يسدد مبلغ وقدره 50,750 جم فقط خمسون ألف وسبعمائة وخمسون جنيهاً مصرياً لا غير دفعة

واحدة وغير مجزأة - جدية حجز + رسوم التسجيل عند التقدم للحجز باحدي وسائل الدفع التالية:

أ- سويفت سويفت كود HDBKEGCAXXX) بنك التعمير والإسكان فرع الدقي.

ب- ACH عن طريق كافة البنوك لحساب بنك التعمير والاسكان - فرع الدقى.

ج- تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والاسكان - فرع الدقى من أى فرع من فروع بنك التعمير والاسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك.

مع مراعاة ما يلى عند التحويل:

(1) رقم الحساب المحول إليه: (رقم الاستمارة) المستخرج من الموقع.

(2) اسم المستفيد: اسم المتقدم للحجز رباعي .

(3) رقم بطاقة الرقم القومي (14) رقمًا وسارية.

نظام سداد قيمة الوحدة

(1) سداد جدية حجز وقدره 50000 جنيه بالإضافة إلى 750 جنيه لا غير رسوم تسجيل.

(2) استكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية من اجمالى ثمن الوحدة خلال شهر يبدأ من 2024/08/18 حتى 2024/09/19 وبنفس أسلوب سداد جدية الحجز (سويفت / ACH / تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والاسكان - فرع الدقى ، من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك).

(3) يمكن منح تسهيلات في السداد في اطار المبادرات الممنوحة من البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل للتعامل بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلى 30 عام طبقا للقواعد والضوابط المعمول بها بالبنك والقوانين واللوائح التي تنظم اعمال التمويل العقاري، على أن يتقدم العميل بطلب بأي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان الدراسة الملائة الائتمانية له بعد انتهاء فترة الحجز مع الالتزام باحد انظمة السداد الشهرى / الربع سنوي لمدة ثلاث / خمس / سبع سنوات لحين الحصول علي التمويل العقاري.

(4) في حالة الموافقة على منح التمويل العقاري يلتزم العميل الحاجز للوحدة بسداد أي مبالغ تمثل فرق بين المقدم المسدد من العميل وقيمة التمويل الذى تمت الموافقة عليه وطبقا لما تسفر عنه الدراسة الائتمانية نقداً قبل التعاقد والاستلام.

(5) في حالة عدم توافر شروط التمويل العقارى على العميل المتقدم أو الرغبة في التعامل بنظام التقسيط والتعاقد المباشر مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان تحتفظ الهيئة بملكية الوحدة السكنية محل كراسة الشروط لحين سداد كامل ثمنها وملحقاتها ويتم السداد طبقاً لاحد أنظمة التقسيط التالية شريطة سداد نسبة استكمال الـ 20% خلال المواعيد المحددة لها:

أ- سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة دفعة تعاقد خلال 3 أشهر تبدأ من 2024/09/22 حتى 2024/12/19 وذلك طبقاً للجدول التالي:

ب- في حالة التأخير عن سداد أي دفعة / قسط عن ميعاد الاستحقاق يتم احتساب غرامة تأخير تعادل سعر الإقراض والخصم المعلن من البنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 2% وذلك من تاريخ الاستحقاق وحتي تاريخ السداد.